اخبار

سلسلة Galaxy S22 القادمة سوف تتوفر عالميًا بخيار وحيد من المعالجات

أكدت العديد من التسريبات الأخيرة أن سلسلة Galaxy S22 الرائدة من سامسونج ستكون متاحة في جميع الأسواق حول العالم بخيار معالج واحد فقط ، على الرغم من حقيقة أن هذه السلسلة الرائدة كانت متوفرة سابقًا في بعض الأسواق بمعالج Qualcomm وفي أسواق أخرى مع معالج Samsung Exynos.

تميزت معالجات Qualcomm نفسها عن معالجات Exynos بعدة طرق على مر السنين ، وكانت دائمًا التجربة الأكثر تكاملاً المتوفرة في الإصدارات مع معالجات Qualcomm ، مما أدى إلى العديد من الشكاوى والانتقادات ، بالإضافة إلى العديد من الطلبات لنسخ Qualcomm لتكون كذلك. متوفر في المزيد من البلدان.

بالإضافة إلى المزايا التي تقدمها معالجات كوالكوم إلى جانب الكاميرات والأداء الفعلي ، فإن من عيوب معالجات Exynos ، وفقًا لبعض الإصدارات التي تندرج تحت تجربة Mobiz ، أن بعضها يستهلك الكثير من الطاقة ، وهو ما يؤدي إلى زيادة استهلاك البطارية ، وظهور حرارتها مبكرًا جدًا.

قررت شركة Samsung الإعلان عن الجيل التالي من معالجات Exynos 2200 الخاصة بها في نفس الوقت أو بعد فترة وجيزة من الكشف الرسمي عن سلسلة Galaxy S22 الجديدة ، مؤكدة أن سلسلة S22 بأكملها ستتوفر بخيار معالج واحد ، وهو أحدث Qualcomm Snapdragon. معالج 8 من الجيل الأول بهندسة تصنيعية 4. نانومتر.

Galaxy S22

الجدير بالذكر أن شركة سامسونج تخطط لطرح سلسلة هواتف Galaxy S22 الجديدة خارج كوريا في بداية نوفمبر 2022 ، مع خطط للانضمام إلى السوق المصري بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى