اخبار

يمكن لمستخدمي Realme GT 2 Pro الآن التباهي بمعدل التحديث التكيفي مع تحديث الجديد

يعد realme GT 2 Pro أول هاتف ذكي متميز متميز من العلامة التجارية. تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الشهر في الصين. تم تأكيد إطلاق الهاتف في الأسواق الدولية قريبًا. قبل ذلك ، يحصل الجهاز على تحديث برنامج جديد يوفر خيارًا للتفاخر بإحدى ميزات الهاتف الرئيسية.

دفعت Realme تحديث نظام OTA جديد لـ Realme GT 2 Pro في الصين بإصدار البرنامج الثابت A.14. يجلب التحديث الأخير العديد من التغييرات مثل دعم التحديث العالي لتطبيقات دفق الفيديو المتعددة.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن إصدار البرنامج الجديد للهاتف يضيف خيارًا لعرض معدل تحديث الشاشة عند تمكين وضع LTPO (وضع التحديث الديناميكي). يحتاج المستخدمون إلى تمكين هذا الخيار من “خيارات المطور”.

عادةً ما تأتي جميع أجهزة Android مزودة بتبديل في خيارات Developer للتحقق من معدل تحديث الشاشة. لسنا متأكدين مما إذا كان هذا الخيار قد تم تضمينه عند الإطلاق. إذا كان الأمر كذلك ، فلن يتحدث المدير التنفيذي للعلامة التجارية عن ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

للغير مدركين ، يتميز Realme GT 2 Pro بشاشة WQHD + 6.6 بوصة (3216 × 1440 بكسل) من الجيل الثاني من AMOLED LTPO AMOLED مع معدل تحديث متغير 1Hz-120Hz ، 1 مليار لون ، ونسبة الشاشة إلى الجسم 92.6٪. تحتوي اللوحة على معدل أخذ عينات باللمس 1000 هرتز ، ونسبة تباين 5000.000: 1 ، وسطوع ذروة 1400 شمعة.

تتميز الشاشة بدقة ألوان JNCD ≈ 0.5 ، وثقب مثقوب في الزاوية اليسرى العليا ، وتغطي 100٪ من التدرج اللوني DCI-P3. أخيرًا ، إنه محمي بواسطة Corning Gorilla Glass Victus.

قد يعجبك ايضا: سلسلة Galaxy S22 القادمة سوف تتوفر عالميًا بخيار وحيد من المعالجات

المصدر
المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى