اخبار

هذا هو Samsung Galaxy Z Flip3 مع شاشة غطاء قابلة للاستخدام بالكامل

يعد Samsung Galaxy Z Flip3 أحد أحدث الهواتف الذكية القابلة للطي للشركة. إنه يعتمد على تصميم قابل للطي على غرار الهاتف القابل للطي ويتميز بشاشة غطاء صغيرة. ولكن على عكس الشاشة الثانوية الكبيرة على جهاز Galaxy Z Fold3 الأغلى ثمناً ، فإن هذه الشاشة لا تقدم وظائف كاملة. أم هو كذلك؟

وفقًا لتقرير AndroidPolice ، تولى المطور مهمة جعل شاشة الغطاء الصغيرة ، والتي تُستخدم عادةً لعرض الإشعارات والمعلومات الأساسية الأخرى ، في شاشة هاتف كاملة. بمعنى آخر ، يمكنك استخدامه كشاشة أساسية عندما يكون الجهاز في حالته المطوية. تم إجراء التعديل على Galaxy Z Fold3 بواسطة المطور jagan2 وهو متاح حاليًا في منتديات XDA.

Galaxy Z Flip3
Galaxy Z Flip3

يُطلق على هذا الحل الجديد اسم CoverScreen OS ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى درج التطبيق الكامل ، وفتح التطبيقات ، وحتى اتخاذ الإجراءات من الإشعارات مباشرة من شاشة الغلاف. بدون التعديل ، سيتعين على المرء فتح الهاتف القابل للطي واتخاذ إجراءات عبر اللوحة الأساسية الأكبر حجمًا. والجدير بالذكر أنه يمكن للمستخدمين أيضًا قلب الاتجاه إلى الوضع الرأسي لتسهيل استخدام تطبيق معين على Galaxy Z Fold3.

Galaxy Z Flip3
Galaxy Z Flip3

بالنظر إلى الصور الموجودة في المنتدى ، لا يبدو CoverScreen OS بديهيًا للاستخدام مثل العرض الأساسي. بمعنى أنه لن يحل محل الشاشة الأكبر ، ومع ذلك ، فهي لا تزال إضافة مرحب بها تعمل على توسيع وظائف لوحة الغلاف الصغيرة. لذلك للمهتمين ، يمكنك النقر فوق الارتباط أعلاه وتجربته بنفسك.

اخبار اخري قد تعجبك:

المصدر
المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى