اخبار

Apex Legends Mobile متاحة الآن في بلدان محددة على نظام Android

قامت EA للتو بإتاحة Apex Legends Mobile للتنزيل في بلدان محددة. كانت اللعبة قيد الإنشاءات التجريبية منذ العام الماضي ، والآن ، يتم إطلاق Respawn (المطورون وراء Apex Legends) أخيرًا في جميع أنحاء العالم.

اعتبارًا من الآن ، أطلقت الشركة soft النسخة المحمولة من لقب باتل رويال الشهير. بمعنى آخر ، إنه غير متوفر عالميًا في الوقت الحالي ويقتصر حاليًا على مستخدمي Android. علاوة على ذلك ، ستتوفر Apex Legends Mobile للتنزيل في مناطق تشمل الأرجنتين وكولومبيا والمكسيك وبيرو وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة وأستراليا ونيوزيلندا.

Apex Legends Mobile
Apex Legends Mobile

إذا لم تكن بلدًا في هذه القائمة ، فلا يزال بإمكانك اختيار التسجيل المسبق للعبة على متجر Google Play ، والذي يوفر لك فرصة لدعوتك إلى الاختبار التجريبي. ذكرت Respawn أن اللعبة لا تزال في إصدار مبكر ويتم اختبارها بقاعدة لاعبين محدودة. هذا يعني في الأساس أن اللعبة يتم طرحها بطريقة متداخلة وأنها غير متاحة للسوق الأوسع. لسوء الحظ ، نظرًا لأنه حصري لنظام Android في الوقت الحالي ، سيتعين على مشغلات iOS الانتظار لفترة أطول قليلاً.

بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تقدم Apex Legends Mobile طريقة لعب مماثلة لنظيرتها في الكمبيوتر الشخصي ، على غرار PUBG و PUBG Mobile. لذلك ، يتعاون اللاعبون مع لاعبين آخرين ويغوصون في الخريطة بمنطقة تقصر الوقت الإضافي. على عكس PUBG ، تضم لعبة battle royal فقط 60 لاعبًا في المجموع يزيد عن 100 شخص في PUBG. علاوة على ذلك ، فإن ميكانيكاها تشجع المعارك النارية للمساعدة في تعزيز دروعك ، لإضافة المزيد من التنوع على النهب القائم على الحظ. جانب رئيسي آخر هو شخصياته المختلفة التي تأتي بقدرات نشطة وخاملة أيضًا.

المصدر
المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى