اخبار

يمكن أن يكون REDMAGIC 7 أول هاتف ألعاب مع شاشة كاملة حقيقية وتصميم بدون حواف

ستقدم سلسلة REDMAGIC 7 جهازًا واحدًا على الأقل مزودًا بتجربة مشاهدة كاملة الشاشة وخالية من الحواف ، وهي الأولى من نوعها لهواتف الألعاب.

تأتي المعلومات من محطة الدردشة الرقمية البارزة التي كشفت أيضًا أن السلسلة سيتم تجهيزها بمعالج Snapdragon 8 من الجيل الأول الذي سيتم دعمه بواسطة مروحة تبريد نشطة تبلغ 20000 دورة في الدقيقة للمساعدة في الحفاظ على البرودة أثناء جلسات اللعب الممتدة.

ستكون الشاشة الأمامية عبارة عن لوحة OLED تبلغ 165 هرتز وستدعم الهواتف أيضًا شحن الفلاش الفائق بقوة 165 واط ، والذي يبدو أنه سيكون الأسرع في الصناعة عند بدء تشغيل السلسلة. من المفترض أن تساعد هذه السرعات الهاتف في الوصول إلى 100٪ من 0٪ في حوالي 10 دقائق ، مما يعني أنك لن تقلق بشأن البطارية على الإطلاق.

لطالما ابتعدت هواتف الألعاب عن استخدام شاشات العرض بملء الشاشة لأنها ليست الأكثر مثالية للألعاب. هناك شكوى رئيسية من هواة الألعاب ضد الهواتف التي لا تحتوي على حواف ، وهي أنهم أصيبوا بلمسات عرضية من الحواف التي يمسكون بها.

من الممكن أن يتضمن REDMAGIC 7 أشياء في نهاية البرنامج تعالج هذا القيد. تكفي الميزة البسيطة التي تقلل حساسية اللمس حول الحواف عند اكتشاف لعبة في المقدمة.

الميزة الرائعة الأخرى التي سيحزمها أحد طرازات سلسلة REDMAGIC 7 هي تقنية الكاميرا تحت الشاشة ، والتي ستكون مرة أخرى الأولى في هاتف الألعاب. سيتم إقران هذا ببصمة الإصبع الموجودة أسفل الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك ، كشف إعلان تشويقي حديث أن الجهاز حصل على درجة AnTuTu البالغة 1،101،769 وهي الأعلى في أي هاتف ألعاب في الوقت الحالي.

المصدر
المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى