اخبار

يمكن أن يحصل Samsung Galaxy S22 على إصدار مفصل

توفر مجموعة منتجات BESPOKE من سامسونج إمكانية التخصيص للعملاء. في السابق ، كان يقتصر على الأجهزة المنزلية فقط. لكن في أواخر العام الماضي ، قدمت الشركة هذا الخيار للهواتف الذكية ، بدءًا من Galaxy Z Flip3. الآن ، وفقًا للشائعات ، يمكن أن يحصل Samsung Galaxy S22 القادم أيضًا على إصدار مفصل.

وفقًا لمستخدم على Naver (عبر SamMobile) ، يشاع أن Samsung ستصدر Samsung Galaxy S22 Bespoke Editon. اعتبارًا من الآن ، لم تتخذ الشركة قرارًا بشأن هذا الأمر بعد.

يقال إن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي سيقدم نموذجًا مفصلًا أو يبيع الهاتف ببساطة بهذه الألوان الخمسة الحصرية بشكل منفصل. نتوقع معرفة المزيد حول هذا الأمر في الأيام المقبلة حيث يقترب الإطلاق.

تسمح المنتجات المفصلة من Samsung للعملاء بالتخصيص إلى حد ما. يمكن للمستهلكين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الألوان. نظرًا للعملية الشاقة التي ينطوي عليها التصنيع والخدمات اللوجستية ، فإن هذه المنتجات متوفرة فقط في بلدان محددة.

بالنسبة لجهاز Galaxy Z Flip3 ، تقدم Samsung خمسة ألوان للوحات الخلفية ولونان للإطار. نظرًا لأن الجهاز القابل للطي به لوحتان خلفيتان ، يمكن للعملاء الاختيار من بين 49 مجموعة ألوان.

من ناحية أخرى ، فإن Samsung Galaxy S22 عبارة عن هاتف بلاطة ، وبالتالي فهو يحتوي على لوحة خلفية واحدة. وبالتالي ، من المحتمل أن تحصل على حوالي 10 مجموعات ألوان ، ما لم تضيف Samsung ألوانًا جديدة.

اخبار اخري قد تعجبك:

المصدر
المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى