اخبار

تم تسريب تصميم Vivo NEX 5 – ويحتوي على نتوء كبير للكاميرا الخلفية

من المتوقع أن تطلق Vivo أحدث دخول لها في سلسلة NEX من المنتجات الرئيسية في وقت لاحق من هذا العام. الآن ، كشف تسريب جديد عن التصميم الخلفي لجهاز Vivo NEX 5 القادم.

تصل الأخبار من NotebookCheck ، الذي شارك صورة الهاتف الذكي التي تم رصدها على Weibo (موقع تدوين صغير صيني) إلى جانب بعض التفاصيل الإضافية. بالحديث عن الهاتف الذكي نفسه ، تم تعيين NEX 5 مع Qualcomm’s Snapdragon 8 Gen 1 SoC جنبًا إلى جنب مع الكاميرات الخلفية عالية الجودة. والآن ، قد نلقي نظرة أولى على الجهاز. لسوء الحظ ، ورد أن الصورة المسربة تمت مشاركتها بواسطة محطة محادثة رقمية معروفة على Weibo ، على الرغم من أن هذه الصورة لم يتم العثور عليها في حسابه.

ومع ذلك ، بالنظر إلى أن الجهاز هو الرائد في عام 2022 ، فلن يكون من المستغرب إذا كان الجهاز يحتوي على نتوء ملحوظ شوهد في التصميم المسرب. تشتمل وحدة الكاميرا على ثلاث كاميرات كبيرة على الأقل بالإضافة إلى جهاز استشعار إضافي أصغر أيضًا. من ناحية أخرى ، شارك مدون آخر Bald Panda بعض المواصفات المتعلقة بالجهاز أيضًا.

يضيف المدون أن الجهاز سيصل بسعة تخزين 256 جيجا بايت +و 8 جيجا بايت ، و 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت ، و 12 جيجا بايت رام + 512 جيجا بايت تكوينات التخزين. قد يكون متاحًا أيضًا بألوان متعددة ، بما في ذلك Earth Gray أو Night Black. ضع في اعتبارك أن هذا التقرير لا يزال غير مؤكد ، لذا خذ هذا التسريب بقليل من الملح في الوقت الحالي.

اخبار اخري قد تعجبك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى