فوركس

بونص بدون ايداع وبدون شروط | عيوب الحصول على بونص بدون ايداع وبدون شروط

دوما ما يبحث المبتدئين في عالم التداول عن بونص بدون ايداع وبدون شروط، وذلك بسبب رغبتهم في تجربة الأمر والتعلم قبل أن يبدأ في دفع أموال مقابل التداول. في الحقيقة أن أمر إعطاء بونص بدون ايداع يعد نوع من أنواع تشجيع المستثمرين لبدء التداول، وعلى الرغم من كثرة شركات الوساطة إلا أنه لابد من اختيار شركة ذو مصداقية.

بونص بدون ايداع وبدون شروط

بونص بدون ايداع وبدون شروط
بونص بدون ايداع وبدون شروط

إذا كنت من المبتدئين في مجال تداول العملات اجعلني أوضح لك الأمر قليلا من ناحية كيفية إعطاء الشركات البونص ولماذا وماهي الاستفادة التي ستعود عليك من ذلك.

تقوم شركات الوساطة بإعطاء البونص لجميع العملاء بمجرد أن يقوموا بإنشاء حساب. بالطبع تستفيد الشركة من وجود مستثمرين جدد، بل وتشجعهم على بدأ التجربة وأنهم لن يخسرون أي شيء.

أما بالنسبة للمستثمر سيستفيد من ناحية أنه سيجرب التداول بدون أن يخسر، بل وسيحصل على البونص بدون أن يقوم بأي عملية إيداع. بالإضافة إلى أنه إذا ربح من التداول بذلك البونص سيتمكن من سحب المكسب.

من الجدير بالذكر أن ليست كل الشركات تجعل المستثمر قادر على سحب البونص. فهناك بعض الشركات التي تعطي المستثمر الأموال التي ربحها فقط. فإذا كان البونص مثلا 50 دولار وأصبح رصيد الشخص 150 دولار، في تلك الحالة يحق له سحب المئة دولار فقط.

تعد شركة TICKMILL من الشركات التي تعطي بونص بدون ايداع وبدون شروط، حيث أنها لا تتطلب من الشخص سوى أن يقوم بتسجيل بياناته لينشأ حساب جديد في مقابل حصوله على بونص 30 دولار.

لكن الشركة لا تدعم إمكانية سحب البونص بل أنك ستتمكن من سحب أرباحك فقط. أعتقد أن الأمر لا يعد خسارة لك فالمهم هو الحصول على الأرباح وليس البونص.

في الحقيقة أن البونص مهم فقط في بداية التداول حيث أن المستثمر يجرب شيء خالي من المخاطر. عند خسارة البونص لن يخسر شيئا.

وهناك شركات أخرى مثل شركة فوركس شيف وشركة FBS وشركة XM، جميعهم يقدموا للمستثمر بونص بدون ايداع وبدون شروط.

اقرأ أيضا: شركات تعطي بونص بدون ايداع | بونص ترحيبي يصل الى 100 دولار

طريقة الحصول على بونص بدون ايداع وبدون شروط

إذا كنت قد قررت أن تبدأ في مجال التداول لابد أن تبحث عن وسيط معروف. لا تأخذ قرارك بناء على اسم الشركة أو شهرتها، فمن الأفضل أن تسأل بعض الأشخاص الذين قد تعاملوا مع الشركة من قبل.

عندما ستجد الوسيط هو من سيعرض عليك أمر حصولك على بونص بدون ايداع وبدون شروط. في الغالب لن يطلب منك الوسيط سوى بعض المعلومات عنك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف وهكذا.

أحيانا قد يطلب الوسيط من المستثمر أن يقوم بإرسال صورة من أي مستند رسمي مثل الباسبور أو بطاقة الرقم القومي حتى يتأكد من صحة المعلومات المرسلة إليه.

بالطبع هناك أنواع مختلفة من البونص يمكن أن يحصل عليها المستثمر وهي:

بونص بدون ايداع وبدون شروط

  • يعد ذلك هو النوع الأول والأكثر استخداما وبحثا من جهة المستثمرين، والوسيط يقوم بإعطاء البونص للعميل بدون أي شروط ويمكن أن تصل تلك المكافأة إلى 50 دولار.

بونص الهدايا

  • لا يشترط أن البونص يكون نقودا فقط ففي بعض الأحيان يقوم الوسيط بتقديم هدايا للمستثمرين الجدد في مقابل إنشاء حساب جديد.

من المؤكد أن ذلك الأمر يعد مغريا بالنسبة للكثيرين، فهناك من يقرر أن ينشأ حساب لبدء التداول في مقابل الحصول على الهدية التي تم ذكرها. أغلب هؤلاء الوسطاء يكونوا مخادعين، حيث أنهم لا يقوموا بإرسال الهدية المتفق عليها ويرسلون هدية أخرى أقل في الثمن.

بونص مع ايداع

  • يعد ذلك النوع غير محبب للعديد لأنه مرتبط بأمرين، لأول أن يقوم المستثمر بعمل إيداع. والثاني أن هناك عدد معين لعمليات التداول لابد أن يقوم بها.

ولكن الميزة في ذلك البونص أن العميل قادر على سحب البونص الذي يضاف إلى حسابه، بل أنه سيتمكن من استخدام ذلك البونص في التداول إن رغب في ذلك.

المكافآت الترحيبية

يجب عليك أن تتوخى الحذر من التعامل مع الوسطاء الذين يعرضون نسبة بونص كبيرة. حيث أن الأمر أشبه بالخدعه، لأن الوسيط يقوم بإغراء المستثمر لمجرد أن ينشأ الحساب.

عند إنشاء الحساب يكتشف أن هناك عدة شروط لابد من تنفيذها حتى تتمكن من سحب البونص. في الغالب تكون عبارة عن شروط تعجيزية حتى لا تتمكن من إتمام عملية السحب.

لذلك ابحث عن وسيط ذو مصداقية ويقدم مكافآت بالفعل حتى تستطيع الاستفادة من التداول وأنت مطمئن وأيضا من الحصول على البونص.

يجب عليك ألا تخاطر بمبلغ كبير في بداية عمليات التداول، ويفضل ألا تدخل سوق تداول العملات إلا وأنت على علم بكافة التفاصيل، فإذا لم يكن لديك القدرة على فعل ذلك، اكتفي بترك الأمر للوسيط.

طريقة سحب الأرباح

يتم سحب الأرباح أو البونص إذا كان قابل للسحب من خلال موقع الشركة. الشركة تعطيك خيارات كثيرة لإتمام عملية السحب. لا تنسى أن تبدأ بصفقات قليلة من حيث السعر حتى إذا تعرضت للخسارة فلا تخسر أموالا كثيرة.

لأن لكل شيء مميزات وعيوب، البونص بدون ايداع وبدون شروط له أيضا مميزاته وعيوبه. ربما أغلبية المستثمرين لا ينظرون إلا للمميزات فقط قبل اشتراكهم وبعد ذلك يكتشفون العيوب!

من مميزات الحصول على بونص بدون ايداع وبدون شروط الآتي:

  • يتمكن المستثمر من تجربة تداول العملات بشكل حقيقي بدون أي مخاطر. في الحقيقة أن المستثمر سيكون هو الطرف الرابح سواء في حالة الربح أو الخسارة.
  • فعند الربح سيتمكن من سحب أرباحه بسهولة، وعند الخسارة لن يخسر أي من أمواله بل أنه سيكون قد قام بتجربة شيئا جديدا وتعلم بعض المعلومات عن التداول.
  • يستطيع المستثمر أن يستغل البونص في التداول في أكثر من سوق مالي مثل سوق العملات الرقمية وسوق السلع. بالإضافة إلى إمكانية التداول في الأسهم ولكن لابد أن يكون الوسيط يسمح بذلك الأمر.

اقرأ أيضا: تداول العملات الرقمية 2021

عيوب الحصول على بونص بدون ايداع وبدون شروط

  • البونص الذي يتم الحصول عليه غالبا ما يكون محدد بوقت معين يمكنك استغلاله، فربما يكون أسبوع أو شهر أو أكثر من ذلك، فالمهلة يحددها الوسيط عند بدء التداول.
  • هناك بعض الوسطاء الذين يفرضون على المستثمرين وجوب إتمام عدد محدد من عمليات التداول حتى يتمكنوا من سحب الأرباح التي حصلوا عليها من التداول بالبونص.
  • بعض الشركات تضع شرطا أنها لها الحق في إلغاء البونص أو حظره في الوقت الذي تريده وبدون الرجوع إلى المستثمر.

الآن تكون قد تعرفت على مميزات وعيوب البونص بدون ايداع، فيجب أن تعلم أيها القارئ العزيز أن جميع شركات الوساطة لا يهمها سوى أن تحصل على أكبر عدد من المستثمرين. من الجدير بالذكر أن الأمر يعد قديما، حيث أن شركات الوساطة منذ أن بدأت في الظهور وهي تحفز الأشخاص على بدء التداول وتحببهم في فكرة تداول العملات.

في بعض الأوقات كان البونص يصل إلى 1000 دولار، وذلك لأن كل شركة كانت ترغب في الحصول على أكبر قدر ممكن من المستثمرين الجدد. ومنذ ذلك الوقت بدأ سوق تداول العملات يزدهر ويصبح أكثر انتشارا. هكذا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال الذي قدمنا فيه طريقة الحصول على بونص بدون ايداع وبدون شروط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock