فوركس

اسرار الفوركس الجزء الثاني

 

اسرار الفوركس الجزء الثاني

اسرار الفوركس حساب التوقعات: حتى الآن ، كنا نناقش اختيار طريقة تداول فعالة واتخاذ الاحتياطات أقل تداول. ومع ذلك ، متى وكيف يمكن للمرء أن يعرف ما إذا كنت قد اتخذت القرارات الصحيحة؟ لهذا ، ترغب في حساب أرباحك وخسائرك من وقت لآخر. يجب عليك مراجعة تاريخ التداول الخاص بك وحساب كمية الصفقات الرابحة مقابل الصفقات الخاسرة. بمجرد القيام بذلك ، احسب الكمية التي تداولتها ببساطة من صفقاتك الرابحة مقابل صفقات خاسرة. أبسط أرقام التداول للتحليل هي آخر 10 تداولات. ولكن إذا كنت لا تزال تتعلم ولم تتداول فعليًا بعد ، فستقوم بذلك أيضًا. ما عليك سوى مراجعة الأيام التي أشار فيها نظامك إلى أن الوقت صحيح لفتح صفقة. ثم تحقق مما إذا كنت قد ربحت أو خسرت هذه الصفقة. افعل ذلك 10 مرات واكتبه بالكامل. غالبًا ما يكون هذا مؤشرًا صادقًا للعمل إذا كنت على المسار الصحيح أم لا.

إدارة الأموال:

قد يبدو هذا واضحًا للبعض ، ولكنه ليس بهذه البساطة لأنه يبدو. كل شيء عن فلسفتك ، وبالتالي الطريقة التي تحقق بها النقدية التي تتداولها. إنها فكرة صادقة أن تأخذ في الاعتبار النقد الذي تتاجر به مع الفوركس. أنت تستخدم هذا المال للتداول مع احتمال كبير بأنك ستنهار غدًا ، ولكن الحد الأدنى من الاستمتاع بتجربة شيء مهم ومفيد. ومع ذلك ، فإن هذه المقارنة صالحة فقط خلال هذه الحالة ، ولا ينبغي خداعها. تداول الفوركس ليس عطلة. إن التفكير في الفوركس خلال هذه الطريقة سيمكنك ببساطة من قبول الخسائر الطفيفة نفسيا ، والتي ستساعدك على التوالي لتصبح تاجرا ناجحا.

بناء الثقة:

باتباعك أساليب التداول التي تحددها لنفسك ، لن تصبح مدربًا فوركس فحسب ، بل ستبني أيضًا ثقتك بنفسك ، وهو في الواقع أساس تحقيقه في سوق الفوركس. غالبًا ما يكون هذا صحيحًا ، بمجرد تحقيقك للتداول كنتيجة للتكتيك الذي اتبعته ببساطة ، ولكن هذا ينطبق أيضًا على التداول الذي يقودك إلى خسارة سهلة. بغض النظر عما يحدث ، من الضروري أن تلتزم بقراراتك. لا تدع عواطفك تتحكم بك ، حاول التمسك بالموضوعية والحساب عند تداول الفوركس. سيؤدي هذا على التوالي إلى تاجر ناجح ، وهو ما سيقودك في الواقع إلى النجاح.

الواجبات المنزلية في أعلى الأسبوع:

إذا لم تكن قد لاحظت بعد ، فإن العديد من قواعد الحياة الأساسية تنطبق على تداول الفوركس ، وغالبًا ما تكون واحدة من بينها. أي شيء ترغب في تجربته في الحياة وداخل سوق الفوركس يتطلب التحضير. في نهاية الأسبوع ، عندما تغلق الأسواق ، من المهم أن تقوم ببساطة بالتحليل. اقرأ الأخبار وشاهد حركة الأسواق الأسبوع الماضي واتخذ قرارات مهمة الأسبوع المقبل. هذه الطريقة فعالة للغاية لعدة أسباب ، أهمها أنه يمكنك ببساطة العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع مع الكثير من الموضوعية. لا يوجد ضغوط في السوق ولا يتعين علي اتخاذ قرارات ، خذ وقتك كما تشاء واسترخي واتخذ قرارات معلومات مدعومة حول كيف ومتى تتداول.
على الرغم من أهمية هذا في كثير من الأحيان ، ليس من الضروري التمسك بالحاضر. إذا اخترت دخول السوق عند نقطة معينة ، فانتظر ذلك الوقت. لا تتعجل بسبب الضغط ، إذا لم يصل السوق إلى وجهة نظرك ، وممارسة ضبط النفس والتلويح بالإبهام ، سيأتي بعض الوقت وإذا لم يأت ، فلن تفقد أي شيء ، فهناك دائمًا فرصة أخرى. هدفك الأساسي هنا هو الالتزام برعاية المنهجية واتخاذ قرارات مدعومة بالتجربة واختبار أقصى قدر ممكن.

أربعة أسرار للمتاجرة الناجحة في الفوركس

فوركس – ويكيبيديا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock